~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
. منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة

: ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله )

نداء إلى أنصار رسول الله " صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتدى الرحمة والمغفرة

. لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا ... بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشر الإسلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

~ منتديات الرحمة والمغفرة ~

~ معاً نتعايش بالرحمة ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتقناة الرحمة والمغفرة يوتيوبفيس بوكتويترمركز تحميل للصورالتسجيلدخول
منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة
( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله ) . نداء إلى أنصار رسول الله "صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتديات " الرحمة والمغفرة ". لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام .مديرة الموقع / نبيلة محمود خليل


تنويه .. لكل الأعضاء : على كل من يرغب فى عمل موضوع مشترك بينه وبين أى عضو من الأعضاء .. عليه أن يخبره فقط فى قسم حوار مفتوح بين الأدارة والأعضاء .. وقد تم تحديد يوم الجمعه فقط  للردود على الموضوعات  التى لم يرد عليها .. وأيضا الردود على الموضوعات القديمه .. شكرا

أعلان ... أرجو من الأعضاء الألتزم بوضع موضوع وأحد فقط فى كل قسم حتى نستطيع قرأتها بتمعن - موضوع واحد يقرأ أفضل من عدة مواضيع لا تقرأ - أشكركم


المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مشروع تحفيظ القران
 
تلفزيون الرحمة والمغفرة
نشرة اخبار منتدى الرحمة واالمغفرة
توك توك منتديات الرحمة والمغفرة

كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة



شركة طيران منتديات الرحمة والمغفرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
نبيلة محمود خليل
 
عزمي ابراهيم عزيز
 
كلمة حق
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مع كل إشراقة شمس ^ بصبح عليك^ مع وعد الله ونبيلة محمود خليل ^ حصرياً
مشروع حفظ القرآن والتجويد"مع نبيلة محمود خليل"" حصرى"
^ من اليوم أنتهى عهد نبيل خليل ^ أدخل وشوف مطعم منتديات الرحمة والمغفرة مع نبيلة ونبيل ^
تليفزيون منتديات الرحمة والمغفرة يقدم لكم "برنامج الوصول إلى مرضات الله " مع نبيلة محمود خليل" كلمة حق"
بريد منتديات الرحمة والمغفرة ^ ظرف جواب ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً
^ نشرة أخبار منتديات" الرحمة والمغفرة " مع نبيلة محمود خليل"حصرياً "
* كلمة للتاريخ * مع نبيلة محمود خليل ود / محمد بغدادى * حصرى
^ كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة ^ إبتسامة كاميرا ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً ^
^^ دورة التبسيط فى دقائق علم التجويد ^^
,, قلوب حائرة ,, وقضايا شبابية متجدد ,, مع نبيلة محمود خليل ونبيل خليل ,,

شاطر | 
 

 قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يحيي ابراهيم محمد
مشرف القسم الأدبى
مشرف القسم الأدبى


وسام شاعر مميز - موف مزرق
العمر : 40
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 1182
نقاط : 1893
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : فضلا من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي   الأحد يناير 29, 2012 7:56 pm

الجريمة الغامضة
صفحة من مذكرات طبيب شرعي

لا يوجد فعليا ما يسمي الجريمة الكاملة اقول هذا الكلام علي مسؤليتي الشخصية ومن خلال تجاربي حتي تلك الجرائم التي تنتهي بتلك الكلمة المقيتة ( وقيدت ضد مجهول) هناك معلوم ولكن لقصور البحث لم يتم التوصل الية ربما تتكشف الحقائق بعد شهور او سنوات
عذرا ايها السادة فلقد استرسلت في الحديث دون ان اقدم لكم نفسي
انا الدكتور محمود سماحه نعم انا هو ذلك الطبيب الذي طافت شهرتة الافاق ولا الدكتور محمد حجازي الطبيب المشهور في سلسلة روايات ملف المستقبل للنابغة نبيل فاروق اليوم لا ادري ما الذي جعلني اتذكر هذة القصة العجيبة فلقد استدعيت علي عجل من قبل السيد وكيل النائب العمومي
اةةةةةةةةة حدث هذا منذ عشر سنوات ويا لها من حكاية
فلقد كنت في هذة الليلة في ضيافة صديقي رجل الاعمال عادل كامل
في حفل خطبة ابنتة وكان سعيدا ايما سعادة ومن سخرية القدر انة بعد ما لايزيد علي 10 ساعات استدعي لتشريح جثتة هذا الدي كان يملاء الدنيا سرورا وبشرا وفرحا
المهم لقد كانت هذة الجريمة من اعجب ما حققت وتعمقت فيها حتي النخاع ليس لان صاحبها صديقي وليس لانة شخصية مرموقة يشار اليها بالبنان ولكن لانها بحق من اغرب واعجب القضايا التي ما زلت لا اصدق انها حدثت رغم ما في عالم الميتافزيقا من غرائب وعجائب
ايها السادة من يمتلك منكم الشجاعة فليقترب الان سادخل الجحرة ( المشرحة)لكي اقوم بعملي واكتب تقريري
الرجا ضعاف القلوب يمتنعون الوصف الظاهري
التقرير المبدئي الجثة لشخص في منتصف العقد الخامس / ذكر/ اشيب الشعر/ابيض البشرة/ وقد تعدي مرحلة التيبس الرمي لمرور اكثر من ساعتين علي الوفاة ويحدث التيبس في ترتيب بدءاً بالرأس وانتهاء بالقدم، فتيبّس عضلات الوجه والرقبة ثم الصدر فالذراعين ثم الفخذين وأخيراً عضلات الساقين، ويستمر التيبس الرمي لمدة 12 ساعة تقريباً ويصعب إحداث أي تغيير في وضع الجسم خلال تلك المدة
ولكن ما هالني شئ عجيب غريب فظيع انا الذي عشت حياتي بين الجثث وعينات الكلي والمعدة والمشارط هالني ما رايت فبطن القتيل مشقوق من الخاصرة الي الخاصرة ولكن لا يوجد نقطة دم واحدة كيف كيف كيف عقلي يكاد ينفجر اين ذهبت دمائة وفي الراس طلق ناري استقر او المفروض انة استقر بالراس فبة نقطة دخول وليس هناك مكان لخروج الطلق اين ذهب الطلق وكانما احس وكيل النيابة الذي استدعيتة علي عجل بما اعانية فنظر الي وقلب يدية ظهرا لبطن وقال (هي كدة باين عليها قضية معقربة)فلا بصمات ولا دلائل ولا أي شئ يمكن ان يقودك الي أي شئ قلت يا سيادة وكيل النائب العام هناك مقولة عربية او بالاحري هو مثل يقول(البعر يدل علي البعير والسير يدل علي المسير) قال صدقت ولكن هنا بعر بدون بعير وسير بدون مسير هناك قتيل ولا قاتل وهناك جريمة ولا اداة لها ثم كيف يحدث هذا قتل بطلق ناري وطعنة سكين ولا تتساقط نقطة دم واحدة وطلق ناري ولا اثر لوجودة داخل الراس مع ان كل الدلائل تشير الي دخولة

حقيقة كدت اجن القتيل كان في حفل خطبة ابنتة ولا عداوات بينة وبين أي شخص ولا اثار عنف في الغرفة ولاسرقة وزوجتة تنام بجوارة وتقوم علي صراخة فتجدة علي هذة الحالة اكاد اجن حتي محمد حجازي ولا شيرلوك هولمز نفسة يستطيع حل تلك المعضلة مرت ايام طويلة تحقيقات نيابة وتحريات شرطة وتغيير 3 اطباء شرعيين ولا نتيجة كدت افقد مستقبلي المهني ولكل كما اقول دائما لا يوجد مجهول بل يوجد تقصير ويشهد الله اني ما قصرت
عام كامل مر علي الحادثة وفي احدي الليالي رن هاتفي ووجدت السيدة امتثال زوجة القتيل تتصل بي
ذهبت اليها ظانا انها تحتاج الي امر ما وكانت لا تزال ترتدي السواد ولكنها باعت الفيلا التي قتل فيها زوجها وتزوجت ابنتها
المهم بعد السلام وشرب فنجان من القهوة قالت لي د/ محمود الم تتوصل النيابة والشرطة الي قاتل زوجي قلت انت تعلمين حفظت وقيدت ضد مجهول قالت ولكني اعلم القاتلان صاحب السكين وصاحب المسدس
نظرت اليها مشدوها تعرفين قتلة زوجك ولا تعترفين عليهم لكي يلقيا جزائهم قالت وكيف وقد لقوا جزائهم من اكتر من 25 عاما
هززت راسي دلالة الاستغراب وعدم الفهم
قالت دكتور سماحة لو اعترفت عليهم لكنت الان نزيلة مستشفي المجانين
استميحك عذرا وعدني الا تقاطعني حتي انهي قصتي
ثم بدات تقص ما هو اغرب من الخيال
سيدي منذ 25 عاما كنت شابة صغيرة وكنت امل معظم او الحقيقة كنت مطمع لكل شباب الحي ولكن لم يدق قلبي الا لعادل ذلك الشاب الغريب عن حينا واغتاظ كل الشباب وانا اسير في رفقة خطيبي وفي احد الليالي تربص بنا 2 من شباب الحي اثناء رجوعنا متاخرين من السينما وحاول عادل ان يحميني قدر استطاعتة ولكنهم كانو اكثر منة قوة واثناء الشجار وعندما حاول احدهم ضرب عادل بسكين استدار عادل بسرعة فدخلت السكين بطن احد الشباب وفتحتها من الخاصرة الي الخاصرة وظن الاخر ان صديقة قتلة عن عمد فاطلق علية رصاصة في منتصف راسة اودتة قتيلا /
قلت وماذا بعد
قالت فزعت جداااااااااااااااا وفزع عادل ولكننا تكتمنا الامر حيث انة لم يكن هناك شهود للواقعة اثنان من الشباب قتلا بعضهم البعض وحفظت القضية وقتها
قلت سيدتي وما دخل هذا بمقتل زوجك قالت
سيدي ليلة خطبة ابنتي كنت انت موجودا وكان عادل يشعر بتوتر غريب نتيجة كابوس ولكنة لم يفصح لي عن ماهية الكابوس اعتقادا انة ان افشي ما حدث اثناء نومة فسوف يتحقق في الواقع
قلت لها سيدتي ما زلت لا افهم قال عند انتهاء الخطبة وانصراف المعازيم خلدنا للنوم انا وزوجي ورايت حلما عجيبا نفس الشابان اللذان ذكرتهم لك سابقا ونفس المكان والجديد في الحلم ان ابنتنا في ايدينا ويحاولان التحرش بها وبنا وعندما حاول زوجي الدفاع عنها ضربهم احدهم بسكين في بطنة كما رايت الجثة والاخر اطلق علية رصاصة هذا ما رايتة في منامي واستيقظت من نومي فزعة علي صراخ زوجي وهو علي الحال التي رايتة عليها هل تظن انني لو قلت الحقيقة كان احد سيصدقني
لا ادري لماذا انا صدقتها
هل يصدقها احدكم وهل اذا كانت كاذبة عند احدكم تفسير حقيقة هذة من اغرب ما مر علي من جرائم سيكولوجية ميتافزيقا قل عنها ما شئت


_________________
<BR>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wahiba
عضو نشيط
عضو نشيط


العمر : 35
الدولة : tunis
انثى عدد المساهمات : 137
نقاط : 268
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
المزاج : أنَا لمْ أبْكي عَلى فُراقْهمْ، بَل بَكيتْ عَلى نفسِي لأنّني أحبَبـتــــــهمْ لـدَرجَة البُكاءْ عَليهْم !

مُساهمةموضوع: رد: قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي   الأحد يناير 29, 2012 8:40 pm

قصه شيقه للغايه و اسلوب بشد و دي تجربه جديده في كتابه القصص
بتمنالك التوفيق و النجاح 12cvb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيي ابراهيم محمد
مشرف القسم الأدبى
مشرف القسم الأدبى


وسام شاعر مميز - موف مزرق
العمر : 40
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 1182
نقاط : 1893
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : فضلا من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: رد: قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي   الخميس فبراير 02, 2012 2:12 pm

السلام عليكم جميعا 45 مشاهدة للموضوع اذا كان عجبك قول الله ينور ما عجبكش قول اخطأت لكي اصول خطئ والاجر والصواب علي الله

_________________
<BR>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد فرج
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


وسام كبار الشخصيات
العمر : 46
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 2046
نقاط : 2654
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي   الخميس فبراير 02, 2012 8:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله

اخى الفاضل / يحيى ابراهيم

اوصيك بوصية واعمل بها

اذا أردت ان تفعل الخير فى مرضات الله

فلا تنتظر الند من احــــــــــــــدا أبدا

فانتظر الجزاء من الله

واعلم ان الجزاء من جنس العمــــل

بارك الله فيك وفى عملك ودامت لك الصحة

وتمنياتى لك بالتوفيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيي ابراهيم محمد
مشرف القسم الأدبى
مشرف القسم الأدبى


وسام شاعر مميز - موف مزرق
العمر : 40
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 1182
نقاط : 1893
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : فضلا من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: رد: قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي   الخميس فبراير 02, 2012 9:20 pm

اخي الحبيب احمد فراج كما يقول المثل العامي
ما كامل الا محمد صلي الله عليه وسلم وانا كنت اتمني تقييم جدي بمعني ان يقول احد لقد اخطات ممن لهم باع في كتابة القصة او يقول لي اصبت في كذا واخطات في كذا فالخطا وارد جدااااااااااااا وانا اكتب بالسليقة اي بدون خبرات سابقة واذا قال احمد فراج انت اخطات في كذا افضل مليون مرة ممن يداري عني عيوبي هذا ما كنت اقصدة اما ان امر ولا اقول رايي سواء سلبا او ايجابا فاعتقد انة يحبط استاذي الجليل وع العموم نصيحة مقبولة وتقبل خالص تحياتي

_________________
<BR>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد فرج
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


وسام كبار الشخصيات
العمر : 46
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 2046
نقاط : 2654
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي   الخميس فبراير 02, 2012 9:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله

حبيبى الغالى يحيى ابراهيم

يعلم الله كم احبك من اجله

ولكن كلنا نخطأ ولايوجد احد يعيش بدون

ان يخطئ

فموضوعك هى قصة قيمة وفيها روايات كثيرة

وعبارات تهدف الى الحياة المليئة بالالم

فبارك الله فيك وفى عملك

سلمت وسلمت يداك

واكتب مايحلو لك وهناك مراقبين ومشرفين

اذا كان فيه اى من الاخطاء سوف يرشدوك الى الصواب

تقبل مرورى البسيط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة جريمة صفحة من مذكرات طبيب شرعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~ :: المنتديات الأدبية :: المصطلحات الشعريه والقصص-
انتقل الى: