~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
. منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة

: ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله )

نداء إلى أنصار رسول الله " صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتدى الرحمة والمغفرة

. لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا ... بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشر الإسلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

~ منتديات الرحمة والمغفرة ~

~ معاً نتعايش بالرحمة ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتقناة الرحمة والمغفرة يوتيوبفيس بوكتويترمركز تحميل للصورالتسجيلدخول
منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة
( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله ) . نداء إلى أنصار رسول الله "صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتديات " الرحمة والمغفرة ". لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام .مديرة الموقع / نبيلة محمود خليل


تنويه .. لكل الأعضاء : على كل من يرغب فى عمل موضوع مشترك بينه وبين أى عضو من الأعضاء .. عليه أن يخبره فقط فى قسم حوار مفتوح بين الأدارة والأعضاء .. وقد تم تحديد يوم الجمعه فقط  للردود على الموضوعات  التى لم يرد عليها .. وأيضا الردود على الموضوعات القديمه .. شكرا

أعلان ... أرجو من الأعضاء الألتزم بوضع موضوع وأحد فقط فى كل قسم حتى نستطيع قرأتها بتمعن - موضوع واحد يقرأ أفضل من عدة مواضيع لا تقرأ - أشكركم


المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مشروع تحفيظ القران
 
تلفزيون الرحمة والمغفرة
نشرة اخبار منتدى الرحمة واالمغفرة
توك توك منتديات الرحمة والمغفرة

كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة



شركة طيران منتديات الرحمة والمغفرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
نبيلة محمود خليل
 
عزمي ابراهيم عزيز
 
كلمة حق
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مع كل إشراقة شمس ^ بصبح عليك^ مع وعد الله ونبيلة محمود خليل ^ حصرياً
مشروع حفظ القرآن والتجويد"مع نبيلة محمود خليل"" حصرى"
^ من اليوم أنتهى عهد نبيل خليل ^ أدخل وشوف مطعم منتديات الرحمة والمغفرة مع نبيلة ونبيل ^
تليفزيون منتديات الرحمة والمغفرة يقدم لكم "برنامج الوصول إلى مرضات الله " مع نبيلة محمود خليل" كلمة حق"
بريد منتديات الرحمة والمغفرة ^ ظرف جواب ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً
^ نشرة أخبار منتديات" الرحمة والمغفرة " مع نبيلة محمود خليل"حصرياً "
* كلمة للتاريخ * مع نبيلة محمود خليل ود / محمد بغدادى * حصرى
^ كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة ^ إبتسامة كاميرا ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً ^
^^ دورة التبسيط فى دقائق علم التجويد ^^
,, قلوب حائرة ,, وقضايا شبابية متجدد ,, مع نبيلة محمود خليل ونبيل خليل ,,

شاطر | 
 

 شر البلية قصة قصيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يحيي ابراهيم محمد
مشرف القسم الأدبى
مشرف القسم الأدبى


وسام شاعر مميز - موف مزرق
العمر : 40
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 1182
نقاط : 1893
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : فضلا من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: شر البلية قصة قصيرة   الإثنين مارس 26, 2012 4:39 pm

قابلتة بعد غيبة طالت ثلاث سنوات كان في اليمن السعيد
اقصد الذي كان سعيدا يوما ما
فها هي تونس الخضراء التي كانت خضراء يوما ماء
المهم قابلتة وظننت انني ساراة مبتهجا مسرورا
فقد كان يتناول راتبا مغريا
وقعت الاحداث الدامية التي شهدها العالم في اليمن بعد سنتين
من سفرة كما وقعت في مصر وتونس وليبيا وما سمي بالربيع العربي
لا اود في سرد احداث اصدع بها رؤسكم الكريمة المهم ذهبت وجدتة مهموما
يضرب كفا علي كف
وكما يقول مثلنا العامي( زي اللي غرق دراة)
قلت لة مالك مهموما الم تحصل علي مستحقاتك المالية
قال بالعكس للأسف حصلت عليها بالكامل
قلت للأسف
تتأسف انك حصلت علي مستحقاتك
قال نعم
قلت اذن نالتك مضايقات امنية من أي طرف
سواء المصري او اليمني
قال يا اخي لا تضرب اخماسا في اسداس
ساقول لك الحكاية
اتعرف الحكمة القائلة شر البلية
اكملت انا الحكمة قائلا
ما يضحك
قال هذا ما حدث معي
لقد ضاعت تحويشة الثلاث سنوات كنت دوما ارسل تحويلات لأبن عمي
وينفقها علي المبرد تعجبت أي مبرد
قال هذا هو شر البلية
اتتذكر يوم ان قلت لك ان جاء اسمي في كشوف الأعارة اريد ان اتصدق بمبلغ لوجة الله قلت نعم واشرت عليك يشراء مبرد مياة او ما يسمية العامة كولدير
ويكون صدقة جارية قال نعم قبل ان اسافر عهدت الي ابن عمي برعاية ذلك المبرد حتي لا يتعرض للتلف
قال والمصاريف قلت اصلاحة علي حسابي وقلت في نفسي وماذا يحتاج المبرد الا تغيير صنبور
او جلدة حنفية او اشياء من هذا القبيل
المهم سافرت بعد ان تم تركيب المحروق اقصد الكولدير سبب نكبتي
وكنت قد اعطيت بن عمي مفتاح شقتي لكي ينظفها كل حين وحتي اذا اصاب المبرد شئ يصلحة فتوصيلة المبرد من داخل شقتي لانك تعلم انها طابق اول
قلت يا صديقي انت تتحدث عن مبرد مياة وكأنك تتحدث عن كارثة
قال اصبر عافاك الله
عندما عدت من سفريتي وجدت شيئا غريبا وجدت لافتة كبيرة علي شقتي مكتوب عليها
هنا مكتب اصلاح ومتابعة المبرد
فقلت في نفسي ما هذة المزحة السخيفة
المهم دخلت الي شقتي وجدت غرفتين مفروشتين كمكاتب الحكومة ووجدت موظفين يجلسون عليها
فقلت ربما اراد صاحبي ان يؤجر بعض الشقة لكي استفيد من الأيجار مع اني لم اطلب منة دلك
هاتفتة جاء مسرعا قلت ما هذا الذي اراة وهل قمت بتاجير الشقة قال لا طبعا وقص علي قصة اغرب من الخيال
عندما سافرت يا بن عمي العزيز قلت لابد من سباك
يمر علي المبرد مرة او مرتين اسبوعيا لصيانتة
بلعت كلامة هذا علي مضض لاني ادرك ان القادم اسواء
قلت هة
وماذا بعد قال يا بن عمي العزيز خفت في نفسي ان يتكاسل السباك عن الحضور وانت تعلم كثرة مشاغلي
فاحضرت دفتر حضور وانصراف ليوقع فية(
يا نهار ابوك اسود) قلتها في نفسي سباك ودفتر حضور وانصراف كمان
قال بن عمي متمالحا ثم فكرت قلت ربما وقع السباك لاسابيع قادمة والدفتر في عهدتة
فماذا فعلت قلت وانا اكاد انفجر لا اعلم يا اذكي من انجبت انثي علي وجة البسيطة
قلتها مستهزاء ولكنها ظنها مدحا فية فأنبسطت اساريرة
ثم قال قررت ان اعين موظفا يشرف علي توقيع السباك في الدفتر وقد احتاج هذا الموظف بالطبع لمن يتابعة ويصرف لة مرتبة اليس هذا صحيحا قلت بلي
قلتها وانا اتميز

غيظا قال ثم فقمت بتعيين من يشرف علي الدفتر وعلي الموظفين
قلت وهل اصبح هناك موظفون غير السباك ومن يشرف علي الدفتر قال نعم هناك مهندس مشرف علي السباك وهناك مراجع حسابات للمشروع وهناك
قلت لة كفي لا سامحك الله
لقد صنعت من الحبة قبة ومن اين اتيت بمصاريف لكل هذا
قال سيدي الجميل وبن عمي المفدي الا تذكر النقود التي كنت ترسلها الي من اليمن
وهنا سكت صديقي وقال وهكذا ضاعت تحويشة الثلاث سنوات هباء
تري ما ذا افعل وقد اصبحت مسئولا عن مكتب كبير عريض لادارة شؤن المبرد
حطمة واقتل بن عمك قلتها وانا اتميز غيظا حطم المبرد واقتل البارد
قال فكرت افعل ذلك فقام الموظفون باعتصام وطالبوا بحوافز وبدلات وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
حدثت هذة القصة من اسبوع تقريبا ومنذ ثلاث ايام وصلني ما يفيد بأن صديقي اصبح نزيل مستشفي العباسية للأمراض العقلية
تري من المخطئ انا من اشرت الية بشراء المبرد ام بن عمة المأفون
ارجو ممن يقراء حكايتي ان يفيدني برد لعل نار قلبي تبرد


_________________
<BR>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed



شكر وتقدير
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 759
نقاط : 982
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: شر البلية قصة قصيرة   الإثنين مارس 26, 2012 8:49 pm

ههههههههههههههههههه القانون لا يحمى من لا يعرف من هو أحق بالثقه

اشكرك اخى يحيى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبيلة محمود خليل
مديرة موقع الرحمة والمغفرة
مديرة موقع الرحمة والمغفرة


عين تدمع
الدولة : مصر
انثى عدد المساهمات : 17141
نقاط : 26587
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمل/الترفيه : مديرة موقع الرحمة والمغفرة
المزاج : الحمد الله
تعاليق : اللهم اجعلنا ممن يدعون الجنة من أبوابها كلها

مُساهمةموضوع: رد: شر البلية قصة قصيرة   الإثنين مارس 26, 2012 8:57 pm

السلام عليكم يحيى
هو قالوا قديما شر البلية ما يضحك ...لكن البلايا الان زادت شرورا ولم تُضحك ولهذا
السبب نقول استر يا رب
نص عميق كما عهدناك تبدع فيها
كل الشكر والتقدير لك يحيى


_________________

اللهم كما علمت آدم علمنا وكما فهمت سليمان فهمنا
اللهم كما أتيت داود وسليمان علماً علمنا
والحمد لله الذى فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaghfera.ahlamontada.com
wahiba
عضو نشيط
عضو نشيط


العمر : 35
الدولة : tunis
انثى عدد المساهمات : 137
نقاط : 268
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
المزاج : أنَا لمْ أبْكي عَلى فُراقْهمْ، بَل بَكيتْ عَلى نفسِي لأنّني أحبَبـتــــــهمْ لـدَرجَة البُكاءْ عَليهْم !

مُساهمةموضوع: رد: شر البلية قصة قصيرة   الإثنين مارس 26, 2012 10:42 pm

z\a

:a, lhg;:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
عضو مميز
عضو مميز


وسام كبار الشخصيات
العمر : الاجل المحدد
الدولة : مصر
انثى عدد المساهمات : 3908
نقاط : 5016
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: شر البلية قصة قصيرة   الثلاثاء مارس 27, 2012 9:27 pm

انت اللى غلطان يحيى فقد غظتنا بهذه القصه

حاجه عاديه شيئ لزوم الشيئ

على العموم شكرا على قصصك الجميله وقولى القصه دى حقيقى ولا

هزار



:a, lhg;:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيي ابراهيم محمد
مشرف القسم الأدبى
مشرف القسم الأدبى


وسام شاعر مميز - موف مزرق
العمر : 40
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 1182
نقاط : 1893
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : فضلا من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: رد: شر البلية قصة قصيرة   الأربعاء مارس 28, 2012 4:09 am

لا طبعا هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
انما من واقع الحكمة القائبة شر البلية ما يضحك
والمثل القائل يعمل من الحبة قبة حتة مبرد عمل منة هيئة كبري

_________________
<BR>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د/محمد بغدادى
مشرف المنتديات الطبية ومنتدى التاريخ الإسلامى والغزوات الإسلامية
مشرف المنتديات الطبية  ومنتدى التاريخ الإسلامى والغزوات الإسلامية


وسام الدكتور
العمر : 40
الدولة : مصر
التوقيع : لا تعرض بوجهك الكريم يا كريم عنا ذكر عدد المساهمات : 976
نقاط : 1344
تاريخ التسجيل : 13/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: شر البلية قصة قصيرة   الإثنين أبريل 02, 2012 3:39 pm

هههههههههههههههههه هههههههههههه
شكرا يا يحيى على هذا الابداع
وما اشبه قصتك بفلم ارض النفاق
ههههههههههههههه
4444448

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شر البلية قصة قصيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~ :: المنتديات الأدبية :: من ابداعات الأعضاء " ممنوع المنقول "-
انتقل الى: