~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
. منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة

: ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله )

نداء إلى أنصار رسول الله " صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتدى الرحمة والمغفرة

. لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا ... بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشر الإسلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
. منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة

: ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله )

نداء إلى أنصار رسول الله " صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتدى الرحمة والمغفرة

. لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا ... بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشر الإسلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~ منتديات الرحمة والمغفرة ~

~ معاً نتعايش بالرحمة ~
 
الرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورقناة الرحمة والمغفرة يوتيوبالتسجيلدخولفيس بوكتويتر
منتديات الرحمة والمغفرة .. منتدى ثقافى - عام - أدبى - دينى - شبابى - اسرى -طبى - ترفيهى - سياحى - تاريخى - منتدى شامل
". لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى .
.مديرة الموقع / نبيلة محمود خليل



مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» شركة تنظيف شقق بجدة
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالأربعاء أبريل 17, 2024 12:41 am من طرف مريم صلاح

» شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالإثنين أبريل 15, 2024 11:05 am من طرف مريم صلاح

» تعريف شبكات التواصل الاجتماعي في السودان
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالإثنين أبريل 15, 2024 8:46 am من طرف مريم صلاح

» سماعات ايفون
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2024 11:41 am من طرف مريم صلاح

» شركة مكافحة حشرات بجدة
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالخميس أبريل 04, 2024 3:09 pm من طرف مريم صلاح

» شركة تنظيف شقق مفروشة بالمدينة المنورة
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2024 8:57 am من طرف مريم صلاح

» افضل الساعات الذكية
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2024 11:26 pm من طرف مريم صلاح

» شركة نظافة بالمدينة المنورة
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2024 10:26 am من طرف مريم صلاح

» جليسوليد الاصلي في السودان
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2024 8:47 am من طرف مريم صلاح

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مشروع تحفيظ القران
 
تلفزيون الرحمة والمغفرة
نشرة اخبار منتدى الرحمة واالمغفرة
توك توك منتديات الرحمة والمغفرة

كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة



شركة طيران منتديات الرحمة والمغفرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مريم صلاح
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها I_vote_rcap8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها I_voting_bar8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها I_vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مع كل إشراقة شمس ^ بصبح عليك^ مع ونبيلة محمود خليل ^ ووعد حصرياً
مشروع حفظ القرآن والتجويد"مع نبيلة محمود خليل"" حصرى"
^ من اليوم أنتهى عهد نبيل خليل ^ أدخل وشوف مطعم منتديات الرحمة والمغفرة مع نبيلة ونبيل ^
بريد منتديات الرحمة والمغفرة ^ ظرف جواب ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً
تليفزيون منتديات الرحمة والمغفرة يقدم لكم "برنامج الوصول إلى مرضات الله " مع نبيلة محمود خليل" كلمة حق"
^ نشرة أخبار منتديات" الرحمة والمغفرة " مع نبيلة محمود خليل"حصرياً "
* كلمة للتاريخ * مع نبيلة محمود خليل ود / محمد بغدادى * حصرى
^ كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة ^ إبتسامة كاميرا ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً ^
^^ دورة التبسيط فى دقائق علم التجويد ^^
,, قلوب حائرة ,, وقضايا شبابية متجدد ,, مع نبيلة محمود خليل ونبيل خليل ,,

 

 8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
راقى باخلاقى

راقى باخلاقى


المصمم المميز
الدولة : اسكندرية
التوقيع : اخلاقنا نور حياتنا وطريق جنتنا ذكر عدد المساهمات : 299
نقاط : 743
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
العمل/الترفيه : مصمم جرافيك

8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Empty
مُساهمةموضوع: 8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها   8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 5:31 pm

العادة السيئة # 1: الخلط بين الفكاهة وتقليل الإحترامِ.
2لماذا: لأنك يمكن أن تجرح مشاعر الآخرين وتسبب سمعة سيئة للبعض.
اسأل نفسك قبل أن تتفوه بأي كلمة هل ما سأقوله سيؤثر على سلطة واحترام رئيسي في العمل. المدراء ليسوا اصدقائنا على الاقل ليس في مكان العمل. إذا كنت تتمتع بعلاقة طيبة مع رئيسك فحاول الحفاظ عليها ولا تهدرها بكلام سخيف يمكن أن ينعكس سلبا على مستقبلك المهني. عندما تستيقظ من نكتك السمجة وتبدأ بوضع النقاط على الحروف ستجد بأنه لا زال المدير وانت الموظف. القليل من الاحترام سيجعلك صديقا حقيقيا.
العادة السيئة # 2 : القيام باقل مجهود دائما.
لماذا: أي شخص يمكن أن يقوم باقل جهد في عملك وينجح، لما لا تثبت بأنك قيم جدا ولا يسهل استبدالك لتفانيك في العمل.
الانطباعات الجيدة تدوم قليلا أو الانطباعات السيئة فتبقى عالقة في الذاكرة. لذا تذكر بأنك إذا ظهرت بمظهر الموظف الكسول أو الموظف الذي يخرج فور انتهاء فترة العمل ويغلق هاتفه، فسوف يتذكر رئيسك في العمل هذا التصرف عند صرف العلاوات وكتابات التقارير. إذا كنت تعمل على مشروع وكان موعد تسليمه بعد أسبوع وكنت تملك الوقت لانجازه في اقل من ذلك، قم بعملك وستغير الانطباع السيئ عنك.
العادة السيئة# 3: لا تتزحزح عن وصف وظيفتك.
لماذا: الطاعة عظيمة، لكن المرونة أفضل.
وصف الوظيفة تعبير غير متكامل، فقد يصف وظيفتك الحالية، ولكنه لا يصف ما يمكن أن تصل إليه إذا تزحزحت قليلا وتقدمت. ابحث دائما عن فرص جديدة واعمال يمكنك ان تنجزها في العمل، هذه الزيادة في الاعمال تعني إضافة هامة إلى سيرتك الذاتية وخبرتك. حتى لو لم تأخذ زيادة مادية على هذا العمل فأنت المستفيد لانك تعلمت شيئا جديدة لم تدفع ثمنه. بالطبع أنت لست مضطرا لذلك ولكن ماذا لو شاءت الصدف أن تلعب هذا الدور يوما مقابل مردود مالي! تخيل الفرص.
العادة السيئة # 4: نسيان ما هو عملك بالضبط.
لماذا: إذا كنت لا تقوم بعملك، فلماذا يدفعون لك؟
هذا هو الجانب الاخر للعادة السيئة السابقة، وأعرف بأن بينهما خط رفيع جدا. المرونة في العمل مطلوبة، وسوف يلاحظها الآخرون. ولكن إذا قمت بعمل الكثير من المهام فسوف يتشتت انتباهك عن عملك الاصلي، الذي عينت للقيام به. على سبيل المثال، إذا كانت شركتك تسمح لك بتبادل الرسائل البريدية الالكترونية لا تسئ استعماله وتستعمله لعملك الخاص أو للتحدث مع الاصدقاء.
العادة السيئة # 5: إهمال سلسلة المراجع.
لماذا: تجعلك تبدو غير مهنيا، وتظهر الآخرين بشكل سيء وتتسبب في فصلك.
يجب أن تمر عبر القنوات الصحيحة. لنكن واضحين، إذا كنت تتعامل مع مشكلة قانونية خطيرة ولا يمكنك ان تثق بمديرك المباشر، عندها يمكنك طلب المساعدة من مديره. ولكن مهما كانت المشاكل الاصغر فهي لا تحتاج إلى القفز عن المدراء للوصول إلى رئيس مجلس الادارة. إذا كنت تعاني من مشكلة في العمل راسل مديرك، مشكلة في المرتب راسل مسؤول شؤون الموظفين وليس المدير. كلما انتقلت إلى شخص أكثر مسئولية كلما زادت مسؤولية الشخص الذي يسبقه وزاد تعقيد المسألة.
العادة السيئة # 6: تعمل على ساعتك الخاصة.
لماذا: لا يستطيع كل الناس العمل على مخططك الخاص. العالم لا يدور حولك.
كن حريصا، وموثوقا. بالرغم من المواعيد والاجتماعات، إلا أنك لست الشخص الوحيد المشغول في العمل. لذا يجب أن تحترم مواعيد الآخرين ولا تزعجهم بتوترك. لان عدم تنظيمك يعني بأنك شخص غير موثوق به.
العادة السيئة # 7 : لا تشتم زملائك.
لماذا: الجدران لها آذان.
الثرثرة بحد ذاتها من المحرمات في مكان العمل لأنها تنقل الافكار السلبية عن الآخرين في غيابهم وتنشر الاكاذيب والاقاويل والضغينة. اولا، النميمة شر، ثانيا يمكن أن يعود هذا الشر ويصيبك أنت. ثالثا يمكن أن تكبر دائرة الشر وتصل إلى الادارة وعندها سيكون وضعك سيئا للغاية. إذا تعرضت لوضع مشابه، توقف عن الكلام، حاول وقف النميمة أو انصرف من المجلس.
العادة السيئة # 8 : لا تتوسع في علاقاتك.
لماذا: انها مزعجة، ولا يمكن أن تضمن بقاء العلاقات الجيدة للابد.
لا تستعمل اسماء الآخرين في احاديثك. قد يكون من الرائع أن تتباهى بمعارفك ولكن الدنيا اصبحت قرية صغيرة، ومن لا يعرفك اليوم قد يعرفك غدا وعندها تصبح الاسماء الوهمية والمشاريع الوهمية فضيحة علنية. كذلك لا تتباهى بعلاقتك بالآخرين خاصة وانت لا تعرف ما يقومون به بالفعل، قد تتفاجئ أن مديرك العزيز مختلس وعندها يمكن أن تطالك الشبهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ست الحباايب
النائب العام
النائب العام
ست الحباايب


العطاء الذهبى
العمر : ربي اغفرلي
الدولة : ارض الله الواسعه
التوقيع : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر انثى الحمل الماعز
عدد المساهمات : 3733
نقاط : 4851
تاريخ الميلاد : 04/04/1955
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 69
الموقع : ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : الاعمال اليدويه
المزاج : الحمدلله رب العالمين

8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها   8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:22 pm

:0ihf:

khjd


:ldldlds: للموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مادو

مادو


الدولة : مصر
التوقيع : لا اله الا الله انثى عدد المساهمات : 986
نقاط : 1144
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها   8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:52 pm

العادة السيئة # 1: الخلط بين الفكاهة وتقليل الإحترامِ.
2لماذا: لأنك يمكن أن تجرح مشاعر الآخرين وتسبب سمعة سيئة للبعض.

حقيقى دة اللى بيحصل شكرا راقى على الموضوع القيم

:44444:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ست الحباايب
النائب العام
النائب العام
ست الحباايب


العطاء الذهبى
العمر : ربي اغفرلي
الدولة : ارض الله الواسعه
التوقيع : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر انثى الحمل الماعز
عدد المساهمات : 3733
نقاط : 4851
تاريخ الميلاد : 04/04/1955
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 69
الموقع : ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : الاعمال اليدويه
المزاج : الحمدلله رب العالمين

8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها   8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 2:08 pm

8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها 953208
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها 219197004
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
8 عادات سئية في مكان العمل يجب أن تتخلى عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لأول مرة أسمع عنها فاندهشت لما رأيت وما قرأت عنها فأحببت أن تعم الفائدة للجميع فنقلته لكم
» عادات تصبح عبادات بالنيه
» أكبر 10 عشر عادات تدمر الدماغ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~ :: قسم مهارات الاتصال وتطوير الذات والتنمية البشرية :: قسم مهارات الاتصال وتطوير الذات والتنمية البشرية-
انتقل الى: