~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
. منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة

: ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله )

نداء إلى أنصار رسول الله " صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتدى الرحمة والمغفرة

. لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا ... بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشر الإسلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

~ منتديات الرحمة والمغفرة ~

~ معاً نتعايش بالرحمة ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتقناة الرحمة والمغفرة يوتيوبفيس بوكتويترمركز تحميل للصورالتسجيلدخول
منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة
( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله ) . نداء إلى أنصار رسول الله "صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتديات " الرحمة والمغفرة ". لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام .مديرة الموقع / نبيلة محمود خليل


تنويه .. لكل الأعضاء : على كل من يرغب فى عمل موضوع مشترك بينه وبين أى عضو من الأعضاء .. عليه أن يخبره فقط فى قسم حوار مفتوح بين الأدارة والأعضاء .. وقد تم تحديد يوم الجمعه فقط  للردود على الموضوعات  التى لم يرد عليها .. وأيضا الردود على الموضوعات القديمه .. شكرا

أعلان ... أرجو من الأعضاء الألتزم بوضع موضوع وأحد فقط فى كل قسم حتى نستطيع قرأتها بتمعن - موضوع واحد يقرأ أفضل من عدة مواضيع لا تقرأ - أشكركم


المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مشروع تحفيظ القران
 
تلفزيون الرحمة والمغفرة
نشرة اخبار منتدى الرحمة واالمغفرة
توك توك منتديات الرحمة والمغفرة

كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة



شركة طيران منتديات الرحمة والمغفرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
نبيلة محمود خليل
 
كلمة حق
 
عزمي ابراهيم عزيز
 
الدنيا فناء
 
alfalah
 
عواطف
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مع كل إشراقة شمس ^ بصبح عليك^ مع وعد الله ونبيلة محمود خليل ^ حصرياً
مشروع حفظ القرآن والتجويد"مع نبيلة محمود خليل"" حصرى"
^ من اليوم أنتهى عهد نبيل خليل ^ أدخل وشوف مطعم منتديات الرحمة والمغفرة مع نبيلة ونبيل ^
تليفزيون منتديات الرحمة والمغفرة يقدم لكم "برنامج الوصول إلى مرضات الله " مع نبيلة محمود خليل" كلمة حق"
بريد منتديات الرحمة والمغفرة ^ ظرف جواب ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً
^ نشرة أخبار منتديات" الرحمة والمغفرة " مع نبيلة محمود خليل"حصرياً "
* كلمة للتاريخ * مع نبيلة محمود خليل ود / محمد بغدادى * حصرى
^ كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة ^ إبتسامة كاميرا ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً ^
^^ دورة التبسيط فى دقائق علم التجويد ^^
,, قلوب حائرة ,, وقضايا شبابية متجدد ,, مع نبيلة محمود خليل ونبيل خليل ,,

شاطر | 
 

  ماذا نعمل؟؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفهد
عضو ذهبى
عضو ذهبى


وسام ذهبى _ زى الأسرية
العمر : الدنيا ساعة اجعلها طاعة
الدولة : العراق
التوقيع : لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ذكر عدد المساهمات : 1542
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: ماذا نعمل؟؟!   الأحد سبتمبر 19, 2010 5:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الخلق
وامام المرسلين محمد الصادق الامين
اخوتي /اخواتي في الله
ما العمل؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى: وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِلَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ [التوبة:61].
نحن في زمن يسوده الظلم والتسلط والاعتداء على المعتقدات
هل نسكت وننتظر المعجزة؟
هل نتصدى ونمارس دورنا كبشر لنا مشاعر
واحاسيس واعتقادات ومثل وقيم واخلاق

ولكن كيف ولمن نتصدى ؟
للذين يمتلكون القوة الغاشمة والمال والسلطة
للذين لايعرفون الله ولا يقدروه حق قدره
للذين يعتدون على اطهر الخلق واكرمهم
خاتم الانبياء والمرسلين
محمد الصادق الامين
صلى الله عليه وسلم؟؟

للذين يسبون ويستهزئون بعقائدنا باسم حرية الراي
وحرية الصحافة ؟؟

للذين هم محسوبون علينا ونحسبهم من جلدتنا
واذا هم يكشرون عن انيابهم
وينبرون طعنا وتسفيها وشماتة
بام المؤمنين
حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟

ان كانت لنا مصيبة مع المتشدقين بالحرية من الغربيين
فمصيبتنا اعظم في من يسمون انفسهم مسلمين
من هؤلاء المعممين
من ناصية كاذبة خاطئة تعلوها عمامة مزيفة

فما يحصل الان من تصد ليس بكاف
علينا ان نواصل الليل بالنهار
واليوم بما يليه
نحاجج
ونكتب
ونعري
ونناظر
ونكشف المستور
ونقاطع بضائعهم
ونمتنع عن المتاجرة معهم
لا بل نحاصرهم اقتصاديا

لكي نعاقب هؤلاء
ولكي ندافع عن نبينا وصحابته الابرار
وازواجه الطاهرات من الادناس
و لكي نحمي البسطاء
من الوقوع في براثن هؤلاء الافاكين

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

(حسبنا الله ونعم الوكيل)



ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات مسلمه
عضو جديد
عضو جديد


العمر : 22
الدولة : العراق
انثى العقرب القط
عدد المساهمات : 37
نقاط : 50
تاريخ الميلاد : 06/11/1987
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 29
العمل/الترفيه : صيدلانيه
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الأحد سبتمبر 19, 2010 7:07 pm

حسبنا الله ونعمل الوكيل
جزاك الله خيرا اخي وجعله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
عضو ذهبى
عضو ذهبى


وسام ذهبى _ زى الأسرية
العمر : الدنيا ساعة اجعلها طاعة
الدولة : العراق
التوقيع : لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ذكر عدد المساهمات : 1542
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الأحد سبتمبر 19, 2010 8:01 pm

همسات مسلمه كتب:
حسبنا الله ونعمل الوكيل
جزاك الله خيرا اخي وجعله في ميزان حسناتك

حياك الله اختي همسات مسلمة
بارك الله فيك وجزاك خيرا
وشكري وتقديري لك على كريم المرور وعطر الكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبيلة محمود خليل
مديرة موقع الرحمة والمغفرة
مديرة موقع الرحمة والمغفرة


عين تدمع
الدولة : مصر
انثى عدد المساهمات : 17157
نقاط : 26623
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمل/الترفيه : مديرة موقع الرحمة والمغفرة
المزاج : الحمد الله
تعاليق : اللهم اجعلنا ممن يدعون الجنة من أبوابها كلها

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الأحد سبتمبر 19, 2010 11:24 pm


السلام عليكم

اشكرك الفهد

موضوع قمة انا معاك ماذا نعمل فى زمن كمان
… زمن . .. الخبثاء !

يقول البعض لا بد أن تكون هكذا من الخبثاء لان دة زمن الخبثاء

ولكن يبدو أن في زماننا يجب عليك أن تكون خبيثا فعلا فلا يبدو أن هناك خيار أخر أمامك


فأما أن تكون كذلك او يلتهمك الخبثاء

فكل شيء أصبح مصنعا …. فاسدا … مهجنا
وعليك أن تتعامل مع هذا الوضع على انه وضع طبيعي وإلا أصبحت منبوذا …. جاهلا …. ضعيفا

فالخبيث هو الذي يضحك آخرا هذي الأيام أما الطيب فهو الذي يضحك عليه ويعتبر غبيا …. هذا إذا كان مدعوم طبعا


وللخبث أيضا … دور في نجاح البعض في عملهم او فشلهم

وحتى القيام بأعمال الخير وسط هذا المجتمع المليء بالخطاية تأثر أيضا بهذا الوضع وأصبح عليك البوح بكل ما تفعله

من هذه الأعمال بسبب العديد من الضغوط التي تكسر حواجز الصمت لديك ... في مجتمع يسوده الظلم والحسد

والنميمة والكراهية بين الجميع حتى الأقرباء منهم !

ومتل ما بيقول المثل : ( إذا لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب )

زمن صعب علينا لكن لا بد أن نحذر ونحذر الأخرين

كل الشكر والتقدي والأحترام لك الفهد



_________________

اللهم كما علمت آدم علمنا وكما فهمت سليمان فهمنا
اللهم كما أتيت داود وسليمان علماً علمنا
والحمد لله الذى فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaghfera.ahlamontada.com
وعدالله
المراقب العام
المراقب العام


المراقب العام
العمر : 37
الدولة : مصر
التوقيع : اللهم اغفرلناوارحمنا انثى عدد المساهمات : 2917
نقاط : 4089
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:00 am

اخى الفهد
جزاك الله خيرا ماذا نعملا نا اسفة اذا كان كلامى صادم او وقح بمعنى ادق كلنا نقول ماذا نعمل ماذا نقدم فداك يا رسول الله فداكى يا ام المؤمنين ثم
نجلس نثور ونجول ولا نفعل شئ
ولهذا هم يعرفوننا حق المعرفة هنثور ثم ننزل فلهذ انمتهن
العمل الحقيقى هى ان نكون مسلمين حقا اعمالنا كلها تدل على اننا مسلمين لا شكلنا واقوالنا هل حققنا ما اراده رب العباد بان نستخلف الارض هل اهتمينا بالتعليم وقدمنا شئ مفيد للبشرية قلدناوما زلنا نقلد هل نساؤنا اهتموا ان يقلدوا عائشة رضى الله عنها
لا يقلدون الممثلة الفلانية والمطربة العلانية
لما نرجع تانى ونكون مسلمين بجد نطبق ديننا
يومها سيجبرون على احترامنا وعدم المساس بديننااو برموزه وسيظهر الغالى النفيس من الغث الرخيص
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام ولكننا لم نعز الاسلام
نحن قوم لم نخاف الله حقا فلهذا هم لا يخافوننا


اذ خشينا الله حقا جعلهم يخشوننا واذا اطعنا الله حقا طوع لنا كل شئ
تعالو نعيد ترتيب انفسنا نقف لحظة صدق امام المرآة هل نفذت ما طلب رب العباد كنت صادقا مع نفسك اولا ثم الاخرين هل احببت محمدا فاتبعته هل ربيت ابناءك على من هو الله ومحمد وزوجاته وصحابته والاسلام هل اتخذت القرآن حياة
ثم وقتها نقف فى وجوه المنافقين الملاحدة ونتحدثونقول
ماذا نعمل؟

_________________

تعالوا نحب بلدنا ايد فى ايد كلنا مصريين


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
عضو ذهبى
عضو ذهبى


وسام ذهبى _ زى الأسرية
العمر : الدنيا ساعة اجعلها طاعة
الدولة : العراق
التوقيع : لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ذكر عدد المساهمات : 1542
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:25 am

نبيلة محمود خليل كتب:

السلام عليكم

اشكرك الفهد

موضوع قمة انا معاك ماذا نعمل فى زمن كمان
… زمن . .. الخبثاء !

يقول البعض لا بد أن تكون هكذا من الخبثاء لان دة زمن الخبثاء

ولكن يبدو أن في زماننا يجب عليك أن تكون خبيثا فعلا فلا يبدو أن هناك خيار أخر أمامك


فأما أن تكون كذلك او يلتهمك الخبثاء

فكل شيء أصبح مصنعا …. فاسدا … مهجنا
وعليك أن تتعامل مع هذا الوضع على انه وضع طبيعي وإلا أصبحت منبوذا …. جاهلا …. ضعيفا

فالخبيث هو الذي يضحك آخرا هذي الأيام أما الطيب فهو الذي يضحك عليه ويعتبر غبيا …. هذا إذا كان مدعوم طبعا


وللخبث أيضا … دور في نجاح البعض في عملهم او فشلهم

وحتى القيام بأعمال الخير وسط هذا المجتمع المليء بالخطاية تأثر أيضا بهذا الوضع وأصبح عليك البوح بكل ما تفعله

من هذه الأعمال بسبب العديد من الضغوط التي تكسر حواجز الصمت لديك ... في مجتمع يسوده الظلم والحسد

والنميمة والكراهية بين الجميع حتى الأقرباء منهم !

ومتل ما بيقول المثل : ( إذا لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب )

زمن صعب علينا لكن لا بد أن نحذر ونحذر الأخرين

كل الشكر والتقدي والأحترام لك الفهد


جزيل الشكر والامتنان على هذه
الااضافة الرائعة والعبارات الاكثر روعة من قلم وضميرالاستاذة المتميزة نبيلة محمود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ست الحباايب
النائب العام
النائب العام


العطاء الذهبى
العمر : ربي اغفرلي
الدولة : ارض الله الواسعه
التوقيع : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر انثى الحمل الماعز
عدد المساهمات : 3735
نقاط : 4853
تاريخ الميلاد : 04/04/1955
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 61
الموقع : ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : الاعمال اليدويه
المزاج : الحمدلله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:31 am


ولكن كيف ولمن نتصدى ؟
للذين يمتلكون القوة الغاشمة والمال والسلطة
للذين لايعرفون الله ولا يقدروه حق قدره
للذين يعتدون على اطهر الخلق واكرمهم
خاتم الانبياء والمرسلين
محمد الصادق الامين
صلى الله عليه وسلم؟؟


نقول لهم معنا الله

الجبار القادر

الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رؤية
المشرفة العامة ومشرفة قسم الشباب والرياضة
المشرفة العامة ومشرفة قسم الشباب والرياضة


وسام الاشراف
العمر : --
الدولة : مصــر
التوقيع : لا إله إلا الله محمد رسول الله انثى عدد المساهمات : 3072
نقاط : 5517
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 3:02 pm


جزاك الله كل خيرأخى الفهد

طرحت موضوع فى غاية الأهمية

أن أحنا نعمل أيه فى كل الا بيحصل

المفروض أن نتمسك أكتر من كدا بدينا

ونقول أن السبب أحنا

لأن هم شايفين عن طريق الأعلام وغيره


أن أحنا مش متمسكين وأى شخص يدخل فى أمور المسلمين
بيحصل زعزعة وفتن بينهم وهم دة الا عايزين

وحبنا لرسولنا الكريم هكون أكتر وأكثر من كدا

أى نعم فى شيوخ وأستاذة أجلاء بيتكلمو ويعملو أقصى مالديهم

لكن المفروض أن كل الأمة الأسلامية تترابط وتتمسك

وأولياء أمور البلاد يتوحدو مع بعض

أكتر من كدا ويقطعوا أى بلد أو أى خبيث يتكلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم

بطريقة ما لسمح الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

من رأى منكم منكرا فليغيرة بيدة أم لم يستطع

فبلسانه أم لم يستطع فبقلبة وذالك أضعف الأيمان

صدق رسول الله

وبأذن الله نغير أى منكر نرها أو نسمعة

وان ربك لبا مرصاد)

وبارك الله فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسو
نائب المدير والمدير الفنى
نائب المدير والمدير الفنى


نائب المدير
الدولة : مصر
التوقيع : سبحان الله انثى السرطان القرد
عدد المساهمات : 3022
نقاط : 5959
تاريخ الميلاد : 01/07/1992
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 3:37 pm

جزاك الله كل خير
يا الفهد :fj5:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
عضو ذهبى
عضو ذهبى


وسام ذهبى _ زى الأسرية
العمر : الدنيا ساعة اجعلها طاعة
الدولة : العراق
التوقيع : لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ذكر عدد المساهمات : 1542
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:25 pm

ست الحباايب كتب:

ولكن كيف ولمن نتصدى ؟
للذين يمتلكون القوة الغاشمة والمال والسلطة
للذين لايعرفون الله ولا يقدروه حق قدره
للذين يعتدون على اطهر الخلق واكرمهم
خاتم الانبياء والمرسلين
محمد الصادق الامين
صلى الله عليه وسلم؟؟


نقول لهم معنا الله

الجبار القادر

الف شكر

ونعم القول اختي ست الحبايب
نعم معنا الله
وما علينا الا ان نصلح حالنا
حتى ياذن الله تعالى بالمعية
جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
عضو ذهبى
عضو ذهبى


وسام ذهبى _ زى الأسرية
العمر : الدنيا ساعة اجعلها طاعة
الدولة : العراق
التوقيع : لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ذكر عدد المساهمات : 1542
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:45 pm

رؤية كتب:

جزاك الله كل خيرأخى الفهد

طرحت موضوع فى غاية الأهمية

أن أحنا نعمل أيه فى كل الا بيحصل

المفروض أن نتمسك أكتر من كدا بدينا

ونقول أن السبب أحنا

لأن هم شايفين عن طريق الأعلام وغيره


أن أحنا مش متمسكين وأى شخص يدخل فى أمور المسلمين
بيحصل زعزعة وفتن بينهم وهم دة الا عايزين

وحبنا لرسولنا الكريم هكون أكتر وأكثر من كدا

أى نعم فى شيوخ وأستاذة أجلاء بيتكلمو ويعملو أقصى مالديهم

لكن المفروض أن كل الأمة الأسلامية تترابط وتتمسك

وأولياء أمور البلاد يتوحدو مع بعض

أكتر من كدا ويقطعوا أى بلد أو أى خبيث يتكلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم

بطريقة ما لسمح الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

من رأى منكم منكرا فليغيرة بيدة أم لم يستطع

فبلسانه أم لم يستطع فبقلبة وذالك أضعف الأيمان

صدق رسول الله

وبأذن الله نغير أى منكر نرها أو نسمعة

وان ربك لبا مرصاد)

وبارك الله فيك


وفيك ربي بارك اختي رؤية
رغم ان الالم يعتصر قلوبنا
لكن ايماننا بان النصر ات
باذن الله تعالى على هؤلاء الافاكين
وما علينا الا ان نصلح حالنا
جزاك الله خيرا وجعله في موازين حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
عضو ذهبى
عضو ذهبى


وسام ذهبى _ زى الأسرية
العمر : الدنيا ساعة اجعلها طاعة
الدولة : العراق
التوقيع : لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ذكر عدد المساهمات : 1542
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا نعمل؟؟!   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:49 pm

سوسو سلامونتى كتب:
جزاك الله كل خير
يا الفهد :fj5:

جزاك الله خيرا اختي سوسو سلامونتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا نعمل؟؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~ :: المنتدى الاسلامى-
انتقل الى: