~ منتديات الرحمة والمغفرة ~
. منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة

: ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله )

نداء إلى أنصار رسول الله " صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتدى الرحمة والمغفرة

. لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا ... بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشر الإسلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

~ منتديات الرحمة والمغفرة ~

~ معاً نتعايش بالرحمة ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتقناة الرحمة والمغفرة يوتيوبفيس بوكتويترمركز تحميل للصورالتسجيلدخول
منتديات الرحمة والمغفرة على منهج اهل السنة والجماعة
( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله ) . نداء إلى أنصار رسول الله "صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتديات " الرحمة والمغفرة ". لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام .مديرة الموقع / نبيلة محمود خليل


تنويه .. لكل الأعضاء : على كل من يرغب فى عمل موضوع مشترك بينه وبين أى عضو من الأعضاء .. عليه أن يخبره فقط فى قسم حوار مفتوح بين الأدارة والأعضاء .. وقد تم تحديد يوم الجمعه فقط  للردود على الموضوعات  التى لم يرد عليها .. وأيضا الردود على الموضوعات القديمه .. شكرا

أعلان ... أرجو من الأعضاء الألتزم بوضع موضوع وأحد فقط فى كل قسم حتى نستطيع قرأتها بتمعن - موضوع واحد يقرأ أفضل من عدة مواضيع لا تقرأ - أشكركم


المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مشروع تحفيظ القران
 
تلفزيون الرحمة والمغفرة
نشرة اخبار منتدى الرحمة واالمغفرة
توك توك منتديات الرحمة والمغفرة

كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة



شركة طيران منتديات الرحمة والمغفرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
نبيلة محمود خليل
 
كلمة حق
 
عزمي ابراهيم عزيز
 
الدنيا فناء
 
alfalah
 
عواطف
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مع كل إشراقة شمس ^ بصبح عليك^ مع وعد الله ونبيلة محمود خليل ^ حصرياً
مشروع حفظ القرآن والتجويد"مع نبيلة محمود خليل"" حصرى"
^ من اليوم أنتهى عهد نبيل خليل ^ أدخل وشوف مطعم منتديات الرحمة والمغفرة مع نبيلة ونبيل ^
تليفزيون منتديات الرحمة والمغفرة يقدم لكم "برنامج الوصول إلى مرضات الله " مع نبيلة محمود خليل" كلمة حق"
بريد منتديات الرحمة والمغفرة ^ ظرف جواب ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً
^ نشرة أخبار منتديات" الرحمة والمغفرة " مع نبيلة محمود خليل"حصرياً "
* كلمة للتاريخ * مع نبيلة محمود خليل ود / محمد بغدادى * حصرى
^ كاميرا منتديات الرحمة والمغفرة ^ إبتسامة كاميرا ^ مع نبيلة محمود خليل وكلمة حق ^ حصرياً ^
^^ دورة التبسيط فى دقائق علم التجويد ^^
,, قلوب حائرة ,, وقضايا شبابية متجدد ,, مع نبيلة محمود خليل ونبيل خليل ,,

شاطر | 
 

 عبث الانترنت.. وغياب الوعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود إبراهيم



الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 433
نقاط : 569
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: عبث الانترنت.. وغياب الوعي   الأحد نوفمبر 29, 2009 10:23 am

أرسل اليك مشكلتي بعد أن عجزت عن حلها ، ولعلني أجد اجابة شافية عندك.
وقصتي أرويها لك علها تكون عبرة لمن يعتبر ...

أنا سيدة متزوجة منذ 22 عاما ، ولي خمسة أطفال من مختلف الأعمار . أعيش في الغربة منذ فترة طويلة ، مثقفة وأعمل بالاضافة الي أنني أدرس الماجستير.

حياتي الزوجية لم تكن موفقة ، وكان هناك كم من المشاكل ولكنني تعاملت معها دوما بالصبر ، وتنازلت كثيرا كي أحافظ علي بيتي ، ولكن من المؤسف ما نقدمه اليوم من طيب خاطر يصبح حقا مكتسبا للطرف الآخر ، ويقول هل من مزيد ...؟

وفي يوم كنت أعاني من حالة من الضيق وصلت الي قمتها واذ بابني يقول لي ان أهلي علي شبكة الانترنت ويريدون الحديث معي ، وجلست لأري ما هذا الذي يقضي فيه الأولاد الساعات فوجدتها طريقة مجانية للحديث وانجذبت اليها واذا بشخص يكلمني من نفس بلدي فكلمته في حديث عام، وصرت كل يوم التقي بأهلي وبه ايضا من خلال شبكة الانترنت (الشات)

وأشهد الحق انه كان بارعا في ادارة الحديث والتدرج به وأعترف بأنني كنت قمة في السذاجة وخلال 15 يوما وجدت نفسي أطلب الطلاق وفعلا طلقني زوجي، وكنت أسعد انسانة فقد تخلصت من الكابوس المسيطر علي حياتي ، وعشت كما ظننت قصة حب جميلة سافرت فيها الي بلدي وتعرفت علي الشخص الذي أحببته وأحبني من خلال الانترنت.

ولكن المشكلة بدأت مع ظهور الحقائق، فهو يصغرني بعشرة أعوام ، غير متزوج ولن يتزوج يوما ما مثلي (أم أطفال مطلقة ، وأكبر منه)

الندم سياط تجلدني في كل لحظة أقف فيها بين يدي الله، وفي كل لحظة أنظر الي أطفالي الأمانة التي أضعتها في لحظة.
خسائري اليوم:
- مطلقة من زوج أخذ تعب العمر كله ، وخرجت بعد 22 عاما بحقيبة ملابسي... هذا الذي حصلت عليه بعد هذا العمر.
- فضيحة بين الأهل والأولاد بعد أن أبلغ الجميع أنني أحب شخصا عن طريق الشات (الانترنت) شخص تنصل مني هاربا فكل ما كان يريده اللعب والحب المجاني
- سمعة أضعتها بعد تعب كل هذه السنين
- وأخيرا أطفال في رقبتي يرفض والدهم الانفاق عليهم ولم يوفر لهم حتي منزلا يؤؤيهم

اني أشكو همي وبثي الي الله تعالي من هذا الانترنت اللعين، ولا أدري ان كان هو الملوم أم نفسي الأمارة بالسوء؟
أم أشباه الرجال الذين أضاعوا الأمانات الواحدة تلو الأخري ؟ أم انقيادنا الأعمي وراء تكنولوجيا الغرب دون علم ودراية ووعي.؟
أم السبب في ذلك هو عطائي المستمر الذي أفسد حياتي مع زوجي وجعلني أتطلع الي انسان آخر..؟
أما بالنسبة الي الشخص الذي أحببته فلقد وجد حواء أخري يلعب بها وبنفس الطريقة ونفس الكلام الذي بدأه معي..أين الضمير والأخلاق ...؟

أعيش في ألم نفسي تعجز الكلمات عن وصفه ، وندم يعذبني وأفقدني توازني وثقتي في كل شيء من حولي ولم يثبتني حتي الآن سوي ايماني ويقيني بأن فرج الله قريب ...

فهل أجد عندك حلا يعيد الي الهدوء والطمأنينة الي نفسي، وهل تستطيعين أن تساعديني في ترتيب أوراقي من جديد حتي يعود الأمل الي حياتي ...

وشكرا لكم
م.س.ص.
الامارات

* لصاحبة هذه الرسالة أقول:
ان قصتك المؤلمة تهز من الأعماق وتكشف عن المأزق الذي نواجهه من خطر التعامل مع الأنترنت دون وعي وادراك ويقود حياتنا الي الهاوية.

وان مشكلتك جديرة بالاهتمام وعبرة لمن يعتبر حيث انها تبلور ما وصلت الي حياتنا الأسرية من انهيار بسبب الاهمال العاطفي وغياب التفاهم والانسجام والحوار والمصارحة

ولا أعفي زوجك من المسئولية فيما وصلت اليه .. فبلا شك غياب دوره معك كزوج وأب أفقدك الاحساس بالأمان والاستقرار معه وكان لا بد أن يتفهم بأن وجودك في الغربة يحتاج منه أن يقدم اليك الدعم المعنوي والاشباع العاطفي الذي يجعلك تشعرين بشيء من الأمان يكفيك ذاتيا ويغنيك عن أي شيء.

ومن المؤسف له حقا أنه كيف تنجرفين الي هذا التيار وأنت علي هذا المستوي الثقافي مما يؤكد الفراغ النفسي الذي تعيشين فيه ولم يدركه زوجك حق الادراك.

وان المشكلة تكمن في فراغ النفس من الايمان العميق مما يجعل صاحبه يتهاون في حقه الشرعي في الاحساس بالأمان فبدلا من المواجهة والتفاهم والمصارحة علي نقاط السلبية والايجابية ومحاولة علاجها لاستمرار الحياة تكون النتيجة الملل ورفع الراية البيضاء يأسا واحباطا وينسحب للتوجه الي آفاق أخري لا تروي ظمأ ولا تصلح نفسا ولا تبني بيتا وحياة.

سيدتي الفاضلة...
لقد أخطأت خطأ فادحا لأنك سمحت لنفسك من الاستمرار مع هذا الشاب من خلال الانترنت ويكفيك ما تشعرين به من ندم وألم نفسي مرير.

ولا بد أن تعلمي اذا كانت القلوب أغلقت الأبواب في وجهك فان باب الرحمة الالهية مفتوحا، ولن يعيد اليك الهدوء والطمأنينة الي نفسك الا الايمان وتمسكك بالله فان يقينك بأن الله سيفرج كربتك ولا بد أن تتماسكي وتعرفي أنه ابتلاء احياة.
فكوني.. قوية بالله .. تائبة اليه..معتصمة به فهذا هو الطريق والسبيل الي الأمن النفسي والطمأنينة التي تنشدينها.

وأقترح عليك أن تهدأي وتعيدي ترتيب أوراق حياتك بالمواجهة مع نفسك وتكشفي عن أخطائك حتي لا تعودي اليها مرة أخري.
وأن تعيشي لأولادك وتكونين قدوة حسنة لهم وأن تجدي ذاتك في عمل ينفعك في الدنيا والآخرة.
ولا مانع من محاولة صلح مع زوجك هادفة جمع شمل الأسرة من جديد بعد مواجهته بالأخطاء التي أدت الي انهيار الأسرة والعهد من جديد للآستمرا في الحياة علي أساس من الود والاحترام لتحقيق هدف سامي هو تحقيق الحياة الكريمة، وأن نتعلم من الأخطاء بألا نترك المشكلات وننساها دون مواجهة التي تؤدي الي المعالجة الفعالة حفاظا علي الحياة الأسرية.



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود إبراهيم



الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 433
نقاط : 569
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبث الانترنت.. وغياب الوعي   الأحد نوفمبر 29, 2009 10:25 am

)(قصه واقعه )
( الفصل الاول...استيقظت ريما الصغيره من نومها
متأخره عن مدرستها قد تفاجئت صراخآ مرعبا
خارج غرفتها ثم فتحت بابها... سمعت كلمه طلاقآ
فلم تفهم ماذا تعنى...عندما مرت عدة ساعات قال الوالد انتي ايتها الفتاه لما لم تذهبين منذ الصباح للمدرسه لماذا لم تنهضي باكرا ...قالت انا اسفه يا والدي لا تغضب كنت خائفه منذ الصباح عندما سمعتكم تتخانقون ....قال الوالد.. لا تخافى لم يحصل شىء هيا عليك الذهاب الى المدرسه قبل ان تتصل بنا معلمتك من المدرسه فلا اريد مشاكل يا ابنتي الصغيره....الفتاه.... حسنآ يا ابى سأذهب الى اللقاء ........الوالد.......لا تنسى تقبيلي ........اه ده بوسه عخدك الجميل يا ابى الى اللقاء......احبك.
احبك ..الوالد....وانا ايضآ.....الوالد .ماذا كان ردي الفاعل يا الهى سوف اخسر ابنتى وزوجتي يا الهى انقدني من شر يا ربي لا بآس فانا على اي حال خارجآ الى وطن اخر وغير حياتي وربي معى وساعيش ونصبر ونترك المشاكل من أدينا فلا يهم ان حصل اخرهم سوف نحلهم بآي فرصه يا رب
سوف اتصل بلمديره المدرسه .. صباح الخير ..
المديره.تفضل كيف اساعدك .الوالد .لا شىء فانا اساءل عن ابنتى يجب علي ان اقول انني تسامحه لفرصه نهائه وارحل على الخليج الاسبوع القادم يجب علي ان اطلع ابنتى منها بسبب الوضاع التى تقع بينها دائم فهل لا تخبره عما قولنا حسنآ اليوم حتى تهتى للبيت سنرحل على جوازات سفر من اجل ابنتى ليس لديه جواز سفر اتسمحيلي بأخراجها من دون تعب بآي وقت خلال الاسبوع القادم..المديره .حسنآ سافعل كما تشاء...انا سافعل على ما اضن انني لم افعل من اجل ابنتك سافعل كما تشاء فرصه سعيده...الى اللقاء .الوالد الحمدالرب اني سعيد سوف اخبر والدتها بنهاية حياتها ان ترى اليوم فقط ولن اسمح لها بمشاهده الوداع حين نرحل
يا ترى ماذا كنت عم نقول . من الطارق لحظه....
هل انتي ترحلين حين تغيب أتفاجأ لأراك امام عيني ماذا كنتي تفعلين هنا . الوالده .لا افعل شىء الان وصلت لا تسمعنى حين وصلت ما بك هل انت مصاب .الوالد لا اضن . قد اضن انك طالق واليوم وقت المحكمه يا مدام . الوالده لا تتمسخر فلا ارفع دعوه ضد طلاقي من دونه اي سبب . الوالد . افعلي كما تريدين نحنو مطلقين منده صباحآ وحضرتك صراخك كان عاليآ ابنتنا سمعت صوتك والا هي تكرهك فلا يوجد احد يحبك لانك خائنه وحقيره...الوالده.. اخرس لست حقيره انت الخائن التى كنت مع الفتاه العاريه التى افسدت حياتك وحياة ابنتك وجعلتك لا تهتم بي او بآي انسان حبيته....الوالد.. بلعكس انتي لم تفعلي اذن قد فعلتي كما شاهدتك بملابسك العاريه هل مين يمسك العار نحو ام اخرهم ان كانه اخرهم سوف تكوني معروفه انكي فتاه شارع اما انا تكوني محرومه من حياه طفلتنا فلن ترئها ابدآ فلو ماتت ومن فضلك اذهبي الى اين تريدين افعلي كل كما تسطتيعي فعله ليست لدي مانع(الوالده حسنآ سنرى غدآانا داهبه عند محامي سوف ترى يا رجل
انت الاخسر ليست والدآ فقط انت مجرد مراهقآ هاهاهاها الى اللقاء ..الوالد....ليس للقاآ سوف يكون وداعآ.....الوالدها....
انت لعين ..الوالد... هاه اها يجب ان اشاهدك بموضوعك اطلاق امام المشاهدين غدآ وليس اليوم اهيا اذهبي حين اهتيتي ايها شريره .. الحمد الرب انها ذهبت هاهاااااها.....سآنم.....دق الباب مره اخر يا الهى من يكون الان يجب ان تكون ريما على ما اضن لحظه....هلاوسهلا يا حلوتي ماذا فعلتي اليوم ... الفتاه ........ابى ابى ابى ..انظر ماذا رسمت ..الوالد ....انت فتاه صالحه ماشاءلله انك ذكيه جدآآآآآآآآآآآآ.....الفتاه ...شكرآ يا ابي .العفو يا عزيزتي الصغيره........الفتاه ....... ابى ...الوالد. نعم ماذا تريدن ان تقولين....الفتاه..ابى اليوم سوف تكون صديقتي عندي يجب ان نرسم رسومات جميله من اجل المدرسه سوف نعلقه في صفى انها اروع حياه عشتا بحياتي يا ابى هل تسمحلي ان تتهى صديقتي هنا وتنام عندي . ... الوالد .... ولا يهمك عزيزتي فهي سضل صديقتك اخبره فانني موافق على كل حال ..الفتاه ..... شكرآ ابى... الوالد. لا تشكرينى مجرد ترحب بعضكم بلمنزل ولا يهمك عزيزتي حسنآ يا ابنتي الصغيره....الفتاه... ولا يهمك ابى سوف نرسم وثم ننام انشاءلله ....حسنآ يجب ان احضر الغدآ ... الفتاه .. حسنآ ابى سوف اساعدك ...الوالد.... حسنآ... هيا احضرنا اطعام يجب ان ناكل قبل ان يبرد.......الفتاه.. ابى انه اطعام لذيذ نشكر الرب على كل شىء ......الوالد ......امين.....الفتاه...ابى يجب ان اصعد الى غرفتي هل تريد شىء حسنآ عندما تهتي صديقتي افتح لها فانا بغرفتي حسنآ....الوالد ...ولا يهمك عزيزتي.... الفتاه...شكرآ ابي.. يا قلبي يا قلبي ازوزرك وتمنى يوم سعيد...الوالد...واواواو ما هده الغنيه انهار.. راعا الجمال من اين اتعلمته ....الفتاه...امى قد غنت الي في صغيري قد حبتها كثير هل انت لم تغنيلي لماذا يا ابى....الوالد ...يا بابا انا لا اعرف كما تغني والداتك فهي جيده بغاني تعنى انها احسن مني صوتي مزعج ... الفتاه ...هاهواهاو قلت مزعج لا يا ابى صوتك جميل حاليآ كم احب صوتك ساحبو لطول حياتي يا ابى لا تقول هده اكيد صوتك راع الجمال وانت اب جيد ونبيل وصالح ولا يمكني ان اتمسخر عليك انا بجدي اسفه ....الوالد.. لا تاسفى فانا نازل يجب ان اجب من طارق ....لحظه...الفتاه... ابى ابى ...الوالد...نعم....الفتاه .... لا تفتح سافتح انا انها الطارق الي هاواه...الوالد....حسنآ على سبيل المتال بقولو لو كان شيطان لا يمكني اجب ...الفتاه...ابى هل تكلمني.....الوالد...لا ابدآآآآآ...الفتاه....هلاوسهلؠ? يا صديقتي العزيزه بتمنى الك فرصه سعيده هيا تعالي نلعب بغرفتي ....ابى .....هل تريد شىء.....الوالد....طبعآ لا احفضو اصوتكم يجب ان تكون ئديها يا بنات....الفتاه...حسنآ طابت نهارك يا والدي.....احبك....الفتاه..اسمع٠? ايها الصديقها العزيزه لذي كل ما اردتها اخبارك فلا تزعلي فانا يمكني لن انساكي ابذآ سوف اشتاقلك لمده طويله .....الصديقه ...له له يا ريما لماذا تخبريني بهده الكلام هل انتي اين تردين ذهاب من دوني يا اصديقه المفضله ....الفتاه ... لا يا عزيزتي يجب ان اخبرك بسري ولا يمكنك اخبر احد غيرك حسنآآآآآآآ................الاصديق ه ....لا طبعآ لا اخبر احد نحن صديقات ايام طفولتنا يا ريما ولو من حقى يكون سرك بقلبي ولن اتركه لنهايه سوف احفظ عليه حتى الموت ........الفتاه...... انا مشكوره جدآآآآآ......الاصديقه.... لا ولا يهمك انا معك يا غاليه ....الفتاه ....اسمعى ساخبرك الان اسمعى كل ما اقوله واحفظه سرآ بقلبك ....الاصديقه ..حسنآ هيا قولي.....الفتاه ....انا كل ما اخفى اسراري لكل لم يعلم بسري يجب علي ان لا اخبر احد فلو كانت صديقتي لاني صديقتك الوحيده لا يمكنك افسد امانتي لاشياطيين ولكن ممكني معرفها قصه حياتي الك لانك الوحيده لدي اعتبر نفسي كآنني مجهوله للاخريين على سبيل المتال لو كانت قصه اعتباره مجرد اختبار اعلنه قبل الوداع تبقى افضل باكثر فذلك لا يمكني افسده بلوقت المنسب لكن لذي مشاكل عائله فلا يمكني افسد حياتي من جديد حاولت اكثر من مئه مره ان انشره عبر انترنت فلا اعلم لماذا لم افعل لانني خايفها جدآآاو ممكن الجميع يرى ماذا فعلت وسوف اقع في الفخ يمكن لن يعرفو القصه لانها مجرد قصه مجهوله ولكن سوف يعرفون عنوان المرسل واسراري سوف تنتشر للجميع ان عرفو الحقيقه بهده سبب عما اخبرك لانكي انت الوحيده لذي سوف تخبرهم بنفسك بنهايه عندما اكون الفتاه المجهوله وذلك انت سوف تكونين منقده.. وذلك اتذكر عندما كنت صغيره كنا عائله جميله مع عائلتي الكامله ولكن انا الوحيده في المنزل مع والدي والدتي واشقائي متزوجين وفانا صغيره سأضل بين عائلتي فلمنزل بنهايه اكبر واصير فتاه نبيله صحيح كانه اجدع حلم حلمته فيها بحياتي لكن سوف نكون اجدع حياه راعا ولكن مجرد حلم وبعد مرت ايام كنا عائله جيده من دون والدتي وحاليآ نحنو بفلسطين وارى كيف فلسطين محتله ولن تعود كما كانت سابقآ كانت اسعد ايام حياتي الماضيه على فكره اجمل من الحاضر ولكن الحاضر ارى انها اجع من الماضى فلا اعلم لماذا ليست لدي احساس ولكن ابى حاليآ عم يفكر كيف علينا دهاب الى وطن اخر ونعيش اسعد حياه ونسكن بقلوب الارض من دون سجون ولا سلاح . نكون كما نحنو نحلم فقط لكن ابى قد رفع طلاقآ من والدتي اليوم صباحآ والان ليس لدي والدها كيف علي ان اعيش من دون والدتي بسبب المشاكل التى تقع بلمنزل احيانآ تكون والدتي سبب بمشاكل زواجهم انها تغارعلى والدي لكن والدي يقول انها خائنه ولا اصدقهم ابذآ وبعد عندما اطلقت والدتي من والدي قد قرار والدي برحل عن فلسطين ويسافر الى الاسعوديه فلا اعلم من اين جائت الفكره ولكن والدي قال سوف علي ذهاب فانا كنت حاضره نفسي لذهاب الى وطن اخر من الازم يكون لم يطلق والدتي يجب كان عليه رحل معنا ولماذا لم يقرر القرار قبل طلاق ما هو سبب هده هو سؤال ليس لذي جوابآ ابذآ ولكن سوف نذهب نهايه الاسبوع ولا تحزني علي يجب ان اتصل حين اكون بسعوديه سوف نكون على الاتصل دائم يا صديقتي سوف تكون احلامك بقلبي وايامك بعقلي ولن اتخلى عنك ولا لحظه ولن انسئى ذكرياتنا طفوله يا صديقتي انشاءلله نكون على خير هل كتبتي موضوعآ عن القصه فلا يمكن كتابه قصه نهايه المقاطع فلا تنسى.....الاصديقه....لا ابذآ انا لا انسى من الاحسن انني اركز على كلامك يا غاليه الفتاه..(الفتاه) ...هل انتهتى منها الان....الاصديقه ....اجل.قد انتهت ...الفتاه...الحمدالرب ..الاصديقه ... الان ماذا علينا ان نفعل ....الفتاه.... لا شىء يجب ان نخلد الى نوم طابت ليلتك يا صديقتي .....الاصديقه....وانت ايضآ...طابت ليلتك ..
(الفصل الثاني)
(الوالد)
(صباح الخير يا بنات صح نوم)
(الفتاه)صباح نور يا والدي متى نهط من نومك يا والدي )(الوالد)قبل قليل كان على نوم اكثر وافضل الي فانا لم استطيع ساكون بعد رحلكم لمدرسه يا صغيرتي)الفتاه)هده كان ردك الفاعل اذن على كل حال سوف اغير ملابسي بآسرع وقت وثم نذهب انا وصديقتي حسنآ هل ما من طعام ام للغده(الوالد)اكيد انني احضرت البيض المسلوق انها جاهزه لطعام اذن هيا ناكل(الاصديقه)صباح الخير)الفتاه)صباح الخيرات من متى تتاخرين بهده الوقت من نومك انتي عليكي مدرسه فلو ليس معنا ما كانا عليكي ذهاب هاوهاو صحيح (الاصديقه)لا انا نسيت نفسي ولا يهمك مره تانيه من بكير انهط (الوالد)يا بنات طعام سوف يبرد)الفتاه)لحظه نحنو جاهزيين هيا سناكل ثم نذهب (الوالد) لا تنسى تحافض على علاماتك نهايه شهر(الفتاه)حسنآ يا والدي ماذاعما كانه نحيها امس قد نسيت(الوالد) اجل لم اكون انسى انا عما كنا نحكيها من امس فانا ليس علي ان اخبرك لكن بلوقت لدينا صديقتك هيا هيا سانكل(الفتاه)انت جاد بكلامك يا والدي طبعآ يا صغيرتي لم اكون اعلم انكي تدري حسنآ سوف تخبرني حتى توصلين هنا قبل عودتك من المدرسه يا صغيرتي حسنآ(الاصديقه) صحه وعافيه يا ريما (الفتاه) على قلبك يجب علينا ان نسرع يا والدي هل تردين شىء (الوالد)طبعآ اريد سلامتك)الفتاه)ربنا يسلمك يا والدي فعلآ انني احبك وكل لحظه لن انسى والدي (الوالد)مشكوره يا صغيرتي)الفتاه) الى اللقاء يا والدي نحنو ذاهبات (الوالد) سلام....يجب علي ان اغسل صحون وثم اعود الى نوم يا الهى فعلآ انني نسيت هل صغيرتي كيف علمت بهده الامور يا رب تنسى الامر وتعود صغيرتي ولن تغيروتكون مختلفه اريده كما هي عليه ..الهاتف يرن يجب ان ارى من المتصل..الو من المتصل(المحامي)معك سيد المحامي؟ الوالده (الوالد)حسنآ اضن انك تعرف كل ما عليك فعله في حضورنا بلمحكمه سيد المحامي صحيح فانا من المكن ارفع دعوه عليك بسبب اهتهمني باخطف صغيرتي من والدتها على ما اضن(المحامي)لا يا سيدي لا اضن انك فعلت انا على كل حال متاسف على الاتصال قد حاولت اكثر من مره افكر لا اتصل كان علي اخبارك ان اليوم عند 3 عصرآ سوف تكون لدعوه الك الماجى سبب الوضاع فاما تخسر صغيرتك المفضله وانا يجب ان اقفل وافعل كل كما اخبرتك من اجل صغيرتك يا سيدي وشكرآ (الوالد)حسنآ اضن انني ساكون موجودآ (المحامي)حسنآ سنرى... اذن الى اللقاء(الوالد).... يا الهى انا ابكى ماذا فعلت بوالدتها اقسم انني لم افعل شىء قد فعلت الوالده العار وثم سبب يوجه علي يا الهى ولا يهم سوف ادبر الامر قريبا انشاءالله ....المهم لا اريد ابنائى الاخرين يعلم بما حدث..حسنآ سنام الان ساعه ..9 صباحآ ثم انهض بعد5 ساعات اكيد لدي بعض الوقت حسنآ ستنرى ايها الحقيره العينه سائنم يا الهى.......اخ نسيت الساعه.
انها ساعه ثانيه و30 دقيقه ليس لذي وقت يا الهى يجب ان اسرع هيا
(الفصل ثالث)
(محكمه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed



شكر وتقدير
الدولة : مصر
ذكر عدد المساهمات : 759
نقاط : 982
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبث الانترنت.. وغياب الوعي   الإثنين ديسمبر 21, 2009 12:08 pm

:فكرية سيد:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبث الانترنت.. وغياب الوعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ منتديات الرحمة والمغفرة ~ :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: